===============

-أساسيات اللعبة-

===============

لعبة القتلة تتمتع بأساسيات كثيرة جدا ومع الوقت واللعب في السلسلة قد اكتشفنا الكثير منها , ومع الجزء الجديد سوف نشهد بعض التغيرات في الأساسيات التي سوف نتحدث عن أهمها للتعرف أكثر على هذا الجزء.

أولا : الخريطة ومعرفة الطريق

اللعبة كالعادة تعتمد على خريطة كبيرة وخريطة صغيرة داخل اللعبة للتوجيه وهذه المرة أصبحت على يسار الشاشة مع اختلاف علامة المهمة إلى اللون البرتقالي مع ايقونات مختلفة مع تواجد علامات ايقونات لاستقبال المهمة , وسيكون هناك عداد متر يوضح لك الطريق وهو سهل جدا في المعرفة , كما ستتمتع الخريطة ببعض العلامات القديمة مثل النسر والمتاجر والقطارات وغيرها من الأيقونات المفيدة في عالم اللعبة وعلي أهمها ايقونة نوادي القتال.

ثانيا : طرق تجميع المال

تعتمد الطريقة على القديمة للسلسلة بحيث يمكنك تفتيش الجثث بعد قتلهم أو سرقة العامة فى الطريق لجمع المال , وأيضا سوف نجد بعض الصناديق التى يمكن فتحها والحصول منها على الأموال الكثيرة.

ثالثا : الاختباء فى بيئة اللعبة

كالعادة اللعبة تعتمد على أسلوب الاختباء من الأعداء ونظام الخلسة حتى تستطيع أن تقوم بمهمتك بشكل سريع دون لفت الأنظار , واللعبة اعتمدت على بعض الأساليب القديمة فى الاختباء مثل أكوام القش أو وسط تجمع من الناس العامة , أو يمكنك الجلوس بينهم لتخفي الأنظار عنك وأيضا سيكون هناك الاختباء داخل البنايات حتى لا يراك أحد.

رابعا : الترقية

اللعبة أضافت لنا نظام جديد يتيح لك ترقية الأسلحة المختلفة سواء الأسلحة البيضاء مثل السيف والرمح وخلافه أو الأسلحة النارية من مسدس وبندقية , كما أتاحت لنا اللعبة ترقية مهارات البطل من قتال وقوة وصحة ونظام الخلسة وفتح الأبواب والصناديق المختلفة , كما سنجد لكل شخصية مهارات خاصة بهم تستطيع ان تقوم بترقيتهم.

خامسا : السفر السريع

اللعبة أعطتنا ميزة السفر السريع والتي من خلالها يمكنك السفر عبر الخريطة أفضل من السفر بالترحال , فكل ما عليك هو أن تفتح الخريطة وتحدد الهدف الذي تريد الوصول إليه وتضغط عليه لتجد نفسك هناك.

سادسا : المقتنيات

كل حي تقوم بزيارته سيكون بها عدد محدد من المقتنيات وتتوزع المقتنيات بين ملصقات تاريخية ورسائل ملكية وزهور , كما سيكون لكمل حي تحديات خاصة به وعليك أن تقوم بتنفيذ تكل التحديات من أجل إكمال اللعبة بنسبة 100%.

سابعا : رؤية النسر والأبراج

اللعبة ما زالت تحافظ علي النمط الخاص بها مثل منظور رؤية النسر الذي يساعد علي الرؤية الحرارية ومشاهدة الأعداء من خلف الجدران , كما يساعدك هذا المنظور في معرفة القادة التي تريد أن تتبعهم أو تقتلهم , والشيء الأخر الذي مازالت اللعبة تحافظ عليه هو الأبراج التي تصعد إليها لتشاهد المدينة كاملة وتفتح لك خريطة الكنوز الخاصة بها وتم إضافة فروع ألشجار للغابات أو السارية للبحار.

ثامنا / التغير بين الشخصيات

إضافة اللعبة نظام التغير والتبديل بين الشخصيات وبالتحديد بين يعقوب وأخته التوأم إفي مثل لعبة جاتا 5 وهذا الأمر إضاف متعة خاصة في اللعبة جعلها تتميز عن الأجزاء السابقة.

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف