ماذا لو كنت تعيش فى عالم مليء بالسعادة والمرح؟؟ ولك بيت وحبيبة تعيش معها فى سعادة وسرور !! وفجأة يبدأ العالم فى الانهيار من حولك وتذهب معه السعادة والراحة !! ويبدأ الظلام فى السيطرة على كل شيء تحبه !! فماذا سوف تفعل فى حياتك القادمة؟ فهذا هو الاسم الذي ينطبق على حياتنا التى نعشها الأيام التى ذهبت بسعادتها وفرحها , وحتى نستطيع العيش فى الحياة الحالية علينا معرفة المزيد حول هذه النظرة عبر شبكة الألعاب الذهبية….

تدور أحداث اللعبة فى المستقبل بعد عامين من تدمر العالم وتفشي المرض والفيروس إلى البشر ليتحولوا إلى Freakers  وهم ملايين من الزومبي السريع جدا , وسوف نلعب بشخصية Deacon St. John الذي يستعيد ذكرياته فى كل لحظة مع مواجهة الخطر الدائم فى المدينة ويقاتل الزومبي من اجل البقاء , ومع ذلك سوف يطارد بعض البشر ليحصل على مواردهم وعليه أن يحمى موارده أيضا من الناجون الذين سيهاجمونه فى أى وقت.

days-gone-3

بدا انتاج اللعبة فى يناير 2015 والتطوير من قبل استوديوهات SIE Bend Studio التى تعمل عليها حصرية لشركة سونى , ويعتبر John Garvin هو المدير المبدع للعبة والمخرج هو Jeff Ross والذين قدموا عينة اللعبة فى مؤتمر سونى بمعرض E3 2016 , بحيث حازت عينة اللعبة على إعجاب اللاعبين وذهولهم.

اللعبة من نوعية العالم المفتوح مع وجود رعب البقاء والأكشن وروح المغامرة العالية جدا , فهذه المرة ستكون مختلف تماما عن أى لعبة رعب بقاء وزومبي نعرفها , فاللعبة تعتمد على منظور الشخص الثالث الذي يظهر معظم جسد الشخصية بشكل كامل مع استخدام الأسلحة الآلية , التصويب سيكون من خلف الكتف الأيمن وبدائرة صغيرة لتسهل عملية التصويب على أعداد الزومبي الكثيرة , بحيث سنجد أن التصويب سريع جدا وطلقات بسيطة تقتل الزومبي وتسقطه على الفور.

days-gone-4

بسبب أعداد الزومبي الكثيرة والتى لا يمكن مواجهتها بشكل مباشر فان اللعبة وضعت نظام التسلل والخلسة الذي سيساعدنا فى الهروب من الزومبي بدون أن يشعروا , فكل ما عليك هو الحصول على تغطية والتنقل بين التغطيات أو التسلل بخفة بدون إصدار أصوات , اللعبة ستعطيك خريطة صغيرة أسفل الشاشة حتى تساعدك فى معرفة الطريق والمهام ومنها يمكنك التسلق فوق البنايات لتتجنب الزومبي الذي يسير على الأرض كما ورد فى عين اللعبة.

وكما هو متوقع من نوعية رعب البقاء انك ستبحث عن النجاة بأى شكل وذلك من خلال فحص الجثث والمعسكرات للحصول على المواد النافعة والتى تستخدمها فى صناعة المواد والأسلحة , مثل استخدام فلتر الجاز من السيارة ككاتم للصوت فى المسدس , وغيرها من المواد التى سوف تنفعنا فى الطعام والتبادل فى المعسكر , ويمكننا زرع القنابل المتفجرة كفخاخ للأعداء أو قنابل الملوتوف , ويمكن استخدام الأسلحة البيضاء من فؤوس وسكاكين واستخدام البيئة فى قتلهم من براميل الجاز وغيرها من المواد القابلة للضغط.

days-gone-2

أتمنى من الله أن أكون قد وفقت فى كتابة النظرة وأتمنى أن تنال على رضاكم وإعجابكم , لعبة الأيام التى ذهبت تعتبر من الألعاب المميزة التى ظهرت فى المعرض كما أنها حصرية من حصريات سونى التى دائما ما تبهرنا بألعابها المميزة ونأمل أن تظهر اللعبة على المستوى المطلوب كما ظهرت العينة , كنتم مع الرعب المقيم من شبكة الألعاب الذهبية التى تحرص على تقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الألعاب.

  الوسوم  ،

شارك
عدد التعليقات 2 على" نظرة أولية Days Gone "
  • alt_example

    fouad naji 24 يوليو, 2016 على 1:37 م -

    هي اللعبة كويسة أوي بالجرافيك و كمان هتكون ناجحة تجاريا

    بس الفكرة كلها مستهلكة و اتهرشت ب أفلام كتير و ألعاب كتير
    ناس مصابين بالعدوى

    ممكن يكون الجديد ان لسه مفيش لعبة عالم مفتوح و ناس مصابين بالعدوى

    يعني اخدو لعبة last of us و عملوها بعالم مفتوح مش عارف اذا كنت متحامل على اللعبة دي

    الحاجة اللي لفتت نظري وعجبتني هي طريقة تدافع المصابين و لو اني حاسس انهم واخدين الحتة دي من فيلم world war z كميات كبيرة بتندفع كده
    بس بالفيلم بتتفرج
    هنا بقا في اللعب ارهاق عصبي و طول الوقت ايدك ع الزناد و بتضرب نار

    مشكور أدمن على كل اللي بتقدمه لكل محبي ألعاب الفيديو

  • alt_example

    Resident Horror 25 يوليو, 2016 على 11:11 م -

    العفو أخي
    بالفعل اللعبة مستهلكة قليلا
    وافكار قديمة
    ولكن مع شركة سوي فنحن ننتظر منها المزيد والابداع

اترك تعليقاً

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف