أسطورة دراكولا واحدة من أروع أساطير الرعب!! من منا لا يرتعد عندما نشاهد أفلام هذا الكائن الذي يعشق الدماء وخاصة دماء البشر !! من منا عندما كنا صغار لا يحمل السكين والثوم والصليب من أجل قتل هذا الكائن الذي أصبح أسطورة رعب حقيقية لنا !! واليوم لنا موعد أخر مع فصل جديد من فصول هذا الدراكولا .. هذا الكائن البشري الذي يسكن قلاع رومانيا القديمة ويجوب المدينة ليلا من أجل مص دماء البشر … فإن كنت من هواة هذه الأسطورة فتابع الحل الكامل لأحدث قصص دراكولا علي شبكة الألعاب الذهبية………

[gameinfo title=”معلومات عامة” game_name=”Dracula 4: The Shadow of the Dragon” developers=”Microïds” publishers=”Anuman” platforms=”PC-OS X-iOS-Android” genres=”Horror, Adventure” release_date=”19June 2013″]

فقرات الحل الكامل

لقد قمنا بتقسيم فقرات الحل حتى نسهل عليكم معرفة كل ما يخص اللعبة بحيث تجد أن كل فقرة فى صفحة خاصة بها لتتعرف عليها ولمشاهدة الفقرة التى تريدها اضغط على الصورة الخاصة بها.

Dracula-4-3 Dracula-4-4 Dracula-4-5

الحل الكامل

لعبة دراكولا من العاب المغامرة والالغاز الرائعة وتعتبر جزء مميز من اجزاء دراكولا وتنقسم الى اربعة فصول وكل فصل فى صفحة خاصة به , ولمشاهدة الفصل الذي تريده اضغط على الصورة الخاصة به.

Dracula-4-a Dracula-4-b Dracula-4-c Dracula-4-d

كلمة أخيرة

إلي هنا أكون قد وصلت معكم إلي نهاية هذا الحل وأتمني من الله أن أكون وفقت في كتابة هذا الحل بالشكل الذي يرضي أعضائنا , فلعبة دراكولا لعبة مغامرة رائعة جدا أنصح الجميع بتجربتها فهيا تنمي العقل وتقوي اللغة الإنجليزية للاعبين العرب , كنتم مع الفتي المشاغب من شبكة الألعاب الذهبية التى تحرص على تقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الألعاب.

شارك
عدد التعليقات 2 على" الحل الكامل الأول عربيا Dracula 4: The Shadow of the Dragon "
  • alt_example

    أنا 7 سبتمبر, 2013 على 12:56 م -

    ضغطت فتحت الصورة

  • alt_example

    الفتى المشاغب 7 سبتمبر, 2013 على 10:30 م -

    هلا
    مازال نحاول نشر الصفحات ومن ثم سيتم تحمل التدوينة
    فأنتظرنا قليلا

اترك تعليقاً

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف