======================

الحلقة الثالثة : المغرب

=====================

اغتيال Claus Strandberg والجنرال Reza Zaydan

===============

المكان : مدينة مراكش – المغرب

بعد المشهد الافتتاحي تلك الحلقة التي ستبدأ من مدينة مراكش المغربية وبعد التعرف علي أهدافك ستبدأ من داخل مقهى , وبعودة التحكم للبطل يمكنك أن تشاهد الاحتجاجات العارمة علي شاشات التلفاز ثم أخرج من المقهى وتقدم بالزقاق الضيق لتجد رجل مغربي يتحدث مع سيدة فأستمع لهذا الحديث لتحصل علي بعض المعلومات.

40

الآن أدخل المحل وأصعد للطابق الثاني ومنه للسطح لتجد شخص تخلص منه وأحصل علي ملابسه ثم ألقي نظرة علي الجريدة  لتجد عليها مفتاح فأحصل عليه.

41

الآن أهبط للأسفل وتخلص من صاحب المحل خلسة ثم أخرج من المحل لتجد درجات يقف أمامها بعض الجنود ويمنعوك من التقدم , لذلك ألتف حول السوق متبعا الهدف المحدد لك لتصل لمركز الاحتجاجات والتظاهر , ومن ثم أترك هذا المكان مؤقتا وحاول أن تتخلص خلسة من أي جندي وأن تحصل علي ملابسه العسكرية ثم شق طريقك نحو المبني المحدد لك وتخلص من صاحب المحل وأرتدي ملابسه ثم أصعد للسطح لتجد سيدة تتحدث عبر الهاتف فأستمع جيدا لهذا الحديث ثم أفحص المنضدة لتجد عليها تصريح المرور فأحصل عليه.

42

الآن أهبط للأسفل وقم بتغير ملابس وأرتدي الملابس العسكرية ثم شق كطريقك نحو الهدف التالي لتعود إلي مكان التظاهرات وأعبر من البوابة , وادخل أولا غرفة الأمن وفعل مفتاح الإنذار ثم اخرج وتقدم لليسار قليلا لتجد باب يؤدي للمرآب فأدخل منه وأهبط الدرجات لموقف السيارات وتوجه لمكان جرس الإنذار وأضغط علي المفتاح.

43

الآن مهمتك هي أن تنتظر وصول رجل الأعمال Claus Strandberg للجراج وأنضم لمجموعة الحرس الذين يقومون بحراسة هذا الرجل حتي تصل معهم إلي محل وتجد نفسك مع Claus Strandberg ثم يبدأ الجنود في إخلاء الشوارع من الناس , ومن ثم تقدم خلف هذا الرجل حتي تصل لجنود يمنعونه من المرور ويمكنك أنت أن تمر متقدما نحو الهدف المحدد لك لتصل لباب فقم بفتحه بالمفتاح الذي حصلنا عليها.

44

بدخولنا من هذا الباب تقدم قليلا لتصل لباب أخر قم بفتحه بنفس المفتاح لتجد بناية بها مجموعة من الجنود فأدخل خلسة من النافذة الأخيرة , ومن ثم مهمتك أن تتقدم في تلك البناية خلسة من خلف الأعداء حتي تصل لباب آخر قم بفتحه بالمفتاح لتجدي جندي مقيد علي المقعد فأنتظر وصول الجنرال Reza Zaydan ليستجوب الجندي , ومن ثم بعد ان تستمع إلي هذا الاستجواب غادر المكان وتوجه إلي الجنديان المحددان لك وأستمع للحديث الذي يدور بينهم.

45

الآن مهمتك هي التوجه لمكتب الجنرال رضا لذلك عد للبناية ومنها لغرفة القائد الذي يرتدي لبس مختلف وقبعة حمراء وتخلص منه خلسة ثم أرتدي ملابسه.

46

الآن توجه لغرفة السجين المقيد علي المقعد وتحدث مع الجندي الذي يراقب السجين لتأمره بالانصراف ثم تخلص من السجين وضع جثته بخزانة الملابس.

47

الآن أجلس علي المقعد وانتظر قدوم الجنرال رضا (Reza Zaydan) بمفرده وعندما يقترب منك تخلص منه.

48

الآن اصعد لمكتب الجنرال لتجد رجل الأعمال (Claus Strandberg) فتخلص منه خلسة ثم غادر المكان لمنطقة أمنة حيث تعود إلي المقهى وأخرج من البوابة ليأتي مشهد … وتستمتع بمشهد نهاية الحلقة….

 

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف