==================

اللمسات الناعمة الأولي للشر

==================

المكان : نوفيجارد

عندما تبدأ اللعب في المحتوي الإضافي قلوب من الحجارة ستجد هذه المهمة وعندما تشرع فيها فسيكون عليك التوجه إلي لوحة الإعلانات بحانة (سيفين كانس) وأضغط علي اللوحة وأقراء المسعي ليصل لك رجل ويطلب منك التوجه إلي صانع الحروف الرونية وهنا ستحصل علي بعض الماسعي الجانبية بالإضافة للمهمة الرئيسية التي يتم تجديدها بمسعي عقد وحش المجارير.

witcher3-1

الآن توجه للهدف المحدد لك حيث قصر أولجيرد فان وبدخولك القصر سيأتي مشهد وتتحدث مع بعض الرجال وأختار:

  • أين أعثر علي أولجيرد.

وهنا سيبدأ الجميع في السخرية من البطل فأختار رقم 1- يالكم من حمقي.

الآن سوف تبدأ في الشجار مع أحدهم فأهزمه ليظهر لك رجل فأتبعه للطابق العلوي لتقابل أولجيرد فتحدث معه وعندما يسألك عن التمثال أختار رقم 4 – فلنتحدث عن الإعلان.

الآن سوف يقوم أولجيرد يتحطيم التمثال ويطلب منك الإنضمام للجميع وهناك أختار رقم 1 – فلنتحدث عن العقد.

witcher3-2

الآن سوف تعلم أن هناك ضفدع عملاق في المجارير وعليك أن تتخلص منه فأقبل العقد. ومن ثم أخرج من القصر لتقابل فتاة غريبة وتطلب منك أن تنتقم لحبيبها كوليفرت فإذا قبلت هذا المسعي ستحصل علي مسعي:

مسعي : روز في أرض حمراء

الآن سوف نتابع المسهمة الرئيسية لذلك توجه إلي أوكسينفورت حيث الهدف المحدد لك لتجد بئر به سلم فأهبط من خلاله للمجارير , ومن ثم تقدم في البالوعات وتخلص من الوحوش وأستخدم حواس الويتشر حتي تصل لجثة وحش فتفحصها ثم أعبر من الباب الحديدي الذي بجانبك.

witcher3-3

الآن بدخولك سيأتي مشهد للفتاة شاني التي يعرفها البطل جيدا وسوف تحاول ان تسعف أحد الجنود فتحدث معها وأطرح عليها بعض الأسللة , ومن ثم تقدم في البلوعات خلف الفتاة لتجد جدار شبه متهدم فقم بأستخدام قدرة آرد لتهدم الجدار , ومن ثم أطرح جميع الأسئلة علي شاني ثم أقفز للأسفل وأستخدم حواس الويتشر لتجد المفتاح فتخلص من الوحوش وتقدم ليأتي مشهد حيث وجودة شاني المفتاح ثم أفحص جثة القائد فراز لتتعرف علي أسلوب الوحش واختار رقم 1- يجب أن نجد مسكنه.

witcher3-4

الآن تقدم نحو موقع الهجوم علي شاني والجنود ليأتي مشهد للجثث وهنا تعلم أن الوحش يحلب الدم المخلوط بالكحول , لذلك تقدم نحو وكر الوحش وتخلص من الوحوش الصغيرة التي تعيش بالمجارير حتي تصل للوكر ويأتي مشهد للجثث المحللة وتتحدث مع شاني وأختار رقم 1 – حان وقت أستدراج الوحش. , ومن ثم يطلب البطل من شانئ الاختفاء ثم يبدأ البطل في صنع الفخ حتي يظهر الضفدع العملاق.

witcher3-5

الآن قم بالغلب علي هذا الضفدع لتكتشف النهاية المخيفة لهذا الأمر حيث ستجد أن الضفدع الذي قتله هو أمير أوفيير , ومن ثم يهاجمك بعض أفراد أوفيير ويقوموا بالقبض علي البطل ووضعه في زانزانة بأحدي السفن من أجل جلبه لملك أوفيير الذي عليه أن ينتقم من البطل الذي قتل أبنه وهذا الأمر ستكتشف وأنت علي متن السفينة.

witcher3-6

أثناء وجودك في الزنزانة سوف تجد شخص ما بجانبك فتحدث معه وأختار رقم 2- تبا. أني في ورطة. ثم أطرح عليه جميع الأسلئة , ومن ثم سيظهر أحد رجال أفيير وعليك هنا أن تطلب منه شيئ ولكن بلغة أوفيير وأمامك ثلاث أختيارات وعليك أن تطرح أحدهم سريعا. وأيا كان أختيارك فلن يكون مؤثر علي قصة اللعبة.

witcher3-7

الآن سوف يظهر لك شخص من العدم يعرف باسم سيد المرايا وعندما يتحدث معك ويخبرك هل تعلم من هو فأختار رقم 1 – نعم. , ومن ثم تعرف أنه جونتر أوديم الذي ساعدك في العثور علي ينفير ثم يسألك عن الحساء فأختار رقم 1- لم أتذوقه بعد. , ومن ثم يعرض عليك الهروب مقابل خدمة ما وعندما توافق فسوف يقوم بوشم البطل علي وجه بعلامة غريبة , ومن ثم تهب الرياح العتية وتتحطم السفينة.

witcher3-8

الآن وبعد ان تستيقظ سوف تجد نفسك بين أيدي أفراد أوفيير وستجد رأس رفيقك مقطوعة وبعد أن يقوم البطل بتحرير نفسه سيكون عليك أن تقاتل هؤلاء الجنود مه قائدهم الساحر فتخلص منهم لتكتسب بعض النقاط بدلا من الهروب , ومن ثم توجه إلي المكان المحدد لك حيث شجرة الصفصاف عند مفترق الطرق.

witcher3-9

الآن عليك أن تتوجه لهذا المكان عند منتصف الليل حتي تقابل سيد المرايا وهذا المكان موجود بالقرب من قرية يانترا , وستجد هذا الرجل أعلي الشجرة فتحدث معه حول العاصفة وحول أولجيرد وقصته ونبدأ علي النحو التالي:

  • هل أنت من أستدعي العاصفة؟هل أنت ساحر؟

ثم 1- ما الذي فعله أولجيرد ليلقي غضبك؟

ثم اطرح عليه باقي الأسئلة ثم أختار سوف اساعدك ثم لننجز الأمر.

witcher3-10

الآن توجه إلي قصر أولجيرد لتجد أن القصر قد احترق نتيجة للشراب من قبل الضيوف الذي أحرقوا المنزل دون وعي , ومن ثم ستجد بعض الرفاق يحاولن قتل شخص ما فتحدث معهم وأختار:

  • هلا تحدثنا. ثم 1- لا داعي للأنفعال.فلنتحدث في الأمر.

witcher3-11

بعد ان يظهر أولجيرد يقتل الرجل فتحدث مع أولجيرد واطرح عليه جميع الأسلئة حتي يظهر سيد المرايا وهنا ستتعلم أكثر حول قصة أولجير وأنه طلب من سيد المرايا بعد الطلبات ولكن بوكيل وأنه كان يحب فتاة وأن أمير أوفيير كان سيأخذها لذلك قام بتحويله غلي ضفدع وبعد أن تاثر مما يحدث قرر أن ينهي معاناته بأن يقتله وتأتي الاختيارات علي النحو التالي لتصل لتلك القصة:

2- هل هذا صحيح؟هل أكتشفت أنه أمير؟

بعد أن تتوجه إلي الأسطبل فأطرح علي أولجيرد جميع الأسلئة ثم ما هي طلباتك الأخيرة ثم يختفي سيد المرايا وأختار أين أجدك لأولجيرد لتعلمه أنه سيكون في حانة , وبعد أن يترك البطل أولجيرد ويفكر فيما سيفعله سيظهر له الشبح ويعرض عليه المساعدة ويخبره عن مكان المنزل الذي عليه جلبه لأولجيرد وكذلك حيفي يظهر روزا أخيه ويجعلها تحتفل او مراسم أستحضار الأرواح.

witcher3-12

أيا كانت أختياراتك فسوف تنتهي المهمة بذلك وتجد عندم مهمتين جديدتين.

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف