================

-أساسيات اللعبة-

================

لعبة القاتل فى جزئها الجديد تعتمد على أشياء كثيرة ومهمة جدا فيمكننا أن نقوم بعمل المهمة بطرق مختلفة كثيرة فيمكنك أن تنهى اللعبة بدون أن تكتشف أو تقتل أحد ويمكنك أن تنهى المهمة بشكل فوضوي وقتل كل الأعداء , ولذلك هناك بعض الأساسيات التى عليك أن تعرفها حتى تنهى المهمة بالشكل الذي تريده.

أولا : معرفة الطريق

اللعبة أعطتنا خريطة صغيرة أسفل الشاشة وتضع لنا مؤشر على المهمة المطلوبة ولكن التوجه إليها له أكثر من طريق أما أن تسير خلسة حول المكان حتى تصل إلى الهدف أو تسير بالقتل حتى تصل للهدف , وستجد أن الأعداء على الخريطة بنقاط بيضاء وإذا أكتشف أمرك يصبح باللون الأصفر وبعدها للون الأحمر وفى هذه الحالة سيكون عليك أما قتله أو الاختباء.

ثانيا : منظور الرؤية

الرجل القاتل له منظور مثل رؤية المخبر فى باتمان أو رؤية النسر فى عقيدة القتلة ولكن هنا البطل سيكون له رؤية نارية قوية جدا وتساعدنا طوال اللعبة , فهذه الرؤية تدلنا على الأهداف وأيضا تجعلنا نرى الأماكن التى من الممكن أن نسير فيها , كما أنها تجعلنا نرى الأدوات التى يمكن الاستفادة منها فى المهمة.

ثالثا : التنكر

التنكر هو وسيلة رائعة جدا فى اللعبة ويجعلك تسير بين الأعداء بسهولة وبشكل أفضل حتى تنهى المهمة بالشكل المطلوب , وملابس التنكر أما أن تقتل بعض الأعداء وتحصل على ملابسهم أو ستجد بعض الملابس حول المكان التى يمكنك أن ترتديها وهى ملابس تتناسب مع المكان وتساعدك فى السير بحرية بشكل قليل , فعليك أن تبطئ من حركاتك وأنت متنكر حتى لا يشك بك أحد.

رابعا : استغلال البيئة

بيئة اللعبة مليئة بشكل كبير بأدوات يمكن الاستفادة منها فى أى شيء فمن الممكن لفت انتباه الأعداء عن طريق إلقاء العملات المعدنية بعيدا ليذهب إليها العدو وأنت تعبر من خلفه كما سنجد سكاكين أو أدوات حادة تنفع فى قتل الأعداء أو جدران يمكنك الأاختباء خلفها.

خامسا : التسلل والخلسة

أفضل وسيلة فى اللعبة من القتل هو التسلل من خلف الأعداء والخلسة وأن تنهى المهام بدون أن يشعر بك أى عدو أو تقتل أحد بإطلاق النار , فبالرغم من أن اللعبة لا تلغى لك المهمة عندما تكتشف ولكنها مبنية على نظام التسلل والخلسة والذي يعطيك نقاط أكثر من القتل فعندما تقتل أحد تجد أن النقاط تقل.

سادسا : أخفاء الجثث

اللعبة وضعت نظام ممتاز جدا فى أخفاء الجثث فعندما تقتل شخص وتترك جثته على الأرض فمن المتوقع أن يراها شخص أخر ويبلغ عن ذلك لتجد أن جميع الحرس متشددون , ولكن عندما تقتل شخص ولا يري شخص جثته فلن يحدث شيء , لذلك اللعبة وضعت صناديق ودواليب حتى تضع بها الجثث وكل صندوق يمكن أن تضع به جثتين وبذلك لن يكتشف أمرك أحد.

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف