قبل الخوض في تحليل عرض الجيم بلاي سنذكر بالتريل الأول للعبة سنجد البطل Lincoln Clay يعود من حرب فيتنام ليجد أن المافيا قامت بقتل بعض أفراء عائلته لذلك قرر الانتقام منهم وتدور الأحداث في عام 1968 بنيو أورلينز.

العرض

تحليل الثانية الأولي إلي الثانية الخامسة

عندما نبدأ بتحليل العرض فسوف نتوقف مع الثواني الخمس الأولي حيث يظهر لنا البطل لينكولن كلاي (Lincoln Clay) بمنظور الشخص الثالث ويتواجد داخل أحدي الحانات مع خريطة صغيرة أسفل يمين الشاشة تظهر موقع البطل والمكان المتواجد به وصحة البطل تظهر أعلي الخريطة بمربعات خضراء.

تحليل الثانية 6 إلي 13

عندما نستعرض هذه الثواني سنكتشف أن البطل يتوجه نحو موقع الأعداء ويستطيع القفز من فوق الحواجز بالضغط علي مفتاح محدد , كما سنكتشف أسفل يسار الشاشة بعض الأيقونات الخاصة بعدد علب الإسعافات والقنابل والمال ودرجة الحرارة كما سنجد أعلهم عدد الأسلحة والذخيرة التي يمتلكهم البطل.

تحليل الثانية 13 إلي 14

عند استعراض تلك الثواني سنكتشف أن البطل يستطيع أن يقوم بالاحتماء والتغطية خلف الحواجز المختلفة كما يظهر الأعداء علي الخريطة باللون الأحمر.

تحليل الثانية 15 إلي 22

عند استعراض تلك الثواني سنكتشف مهارة جديدة للبطل تتخلص في مهارة مهاجمة الأعداء بسرعة كبيرة والتخلص منهم , وعندما يتحرك البطل سنجده بيده اليمني السلاح ويقوم بالتصويب به علي الأعداء من خلال دائرة مفرغة.

تحليل الثانية 23 إلي 26

عند استعراض تلك الثواني سنكتشف قدرة البطل علي سرقة السيارة وإلقاء أصاحبها خارج السيارة , كما سنكتشف وجود الشرطة في عالم اللعبة وهو شيء أعتدنا عليه في الأجزاء السابقة.

تحليل 27 إلي 30

عند استعراض تلك الثواني سنجد البطل يتقدم نحو أحد الرجل ثم يهاجمه سريعا ثم يطعنه بالخنجر ليسقطه أرضا.

تحليل الثانية 31 إلي الثانية 37

عند استعراض تلك الثواني سنجد البطل يخوض مطاردة وهذه المطاردة نكتشف منها قدرة البطل علي قيادة السيارات واستعرضت اللعبة المرآة الأمامية وأهميتها في أكتشف من يطاردك من الخلف , كما سنجد شريط أسفل الشاشة وهو عبارة عن مؤشر يظهر لك هل أنت قريب من الشرطة أم لا.

تحليل الثانية 37 إلي 57

عند استعراض تلك الثواني سنجد البطل يتقدم نحو الشرطة ويقف ينظر إلي الشرطي الذي يوقف بعض الشخصيات , وهو أمر قد يعتقده البعض أنه شيئ لا أهمية له , ولكن هذه الثواني تكشف مدي العنصرية التي كانت تتمتع بها أمريكا في هذا الوقت وكيف لشرطي أبيض أن يقوم بمضايقة رجل اسود دون أن يرتكب أي جريمة مع قيام أحد المسئولين بشرح الأمر.

تحليل الثانية 58 إلي نهاية العرض

عند استعراض تلك الثواني سنجد مجموعة مختلفة من الصورة التي تكشف بعض جوانب مدينة نيو أورلينز وهذه الصور تظهر طريقة البناء في الستينات وكذلك السيارات والحدائق العامة وطريقة ارتداء الملابس كلها أمور تجعلك تكتشف المدينة في هذا العصر , وبذلك نصل لنهاية العرض ونهاية هذا التحليل ونتمنى أن يكون قد استفاد الجميع من هذا التحليل.

  الوسوم 

شارك
عدد التعليقات 0 على" gamescom 2015 : تحليل عرض الجيم بلاي الخاص بلعبة Mafia 3 "
اترك تعليقاً

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف