أصبحت العصابات هي المسيطرة علي العالم وخاصة دول العالم الثالث!!! فهناك عصابات المخدرات وهناك عصابات الأسلحة وهناك عصابات المتاجرة بالبشر , وسيكون علي رايدين بطل قصتنا أن يحارب تلك العصابات التي تنشر الحروب الأهلية في البلدان الأفريقية الفقيرة , وسيكون عليه أيضا حماية بعض الشخصيات السياسية التي يحاول البعض اغتيالها لنشر الفوضى في الدول النامية , كل هذه المهام تتطلب قوة وشجاعة وأيضا لشخص جيد يساعد البطل .. فإن كنت تريد مساعدة رايدين فأتبع هذا الحل الكامل علي شبكة الألعاب الذهبية…..

[gameinfo title=”معلومات عامة” game_name=”Metal Gear Rising: Revengeance” developers=”Platinum Games” publishers=”Konami” platforms=”PS3-XBOX360″ genres=”Action, hack and slash” release_date=”February 21, 2013″]

فقرات الحل الكامل

لقد قمنا بتقسيم فقرات الحل حتى نسهل عليكم معرفة كل ما يخص اللعبة بحيث تجد أن كل فقرة فى صفحة خاصة بها لتتعرف عليها ولمشاهدة الفقرة التى تريدها اضغط على الصورة الخاصة بها.

metal-gear-rising-3 metal-gear-rising-4 metal-gear-rising-5 metal-gear-rising-6 metal-gear-rising-7

الحل الكامل

لعبة الترس المعدنى فى هذا الجزء تختلف تماما عن السلسلة وتعتبر جزء منفصل مبنى على الاكشن , ويحتوى هذا الجزء على 8 ملفات مكونة فى فى 8 مهام وكل مهمة فى صفحة خاصة بها ولمشاهدة الملف المطلوب اضغط على الصورة الخاصة به.

mgr-1 mgr-2 mgr-3 mgr-4 mgr-5 mgr-6 mgr-7 mgr-8

كلمة أخيرة

أتمنى من الله أن أكون قد وفقت فى كتابة الحل وأتمنى أن ينال على رضاكم وإعجابكم , لعبة الترس المعدنى فى جزئها الجديد تأخذنا بعيدا عن السلسلة التى طالما ما استمتعنا بها , وهذا الجزء الذي واجه بعض الانتقادات لبعده عن السلسلة فيعتبر جزء منفصل وجيد جدا فى مساره وأسلوبه الجديد مما يجعلنا نستمتع به لذلك أنصحكم بتجربته وأتمنى أن تستمتعوا به , كنتم مع الرعب المقيم من شبكة الألعاب الذهبية التى تحرص على تقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الألعاب.

  الوسوم 

شارك
عدد التعليقات 4 على" الحل الكامل الأول عربيا Metal Gear Rising: Revengeance "
اترك تعليقاً

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف