===============

-أساسيات اللعبة-

===============

لعبة قانون الزهرة تتمتع بأساسيات قليلا ولكنها مهمة جدا حتي تستطيع السير في اللعبة بالشكل المميز:

أولا / معرفة الطريق

قد يبدوا من الوهلة الأولي أن الأمر صعب داخل اللعبة وستجد غرف كثيرة وممررات وقطاعات لا حسر لها ولكن شيء فشيء ستجد نفسك تلعب في الملجأ والمنطاد فقط لذلك ستجد نفسك تقوم بحفظ المناطق وتتجول فيها بسهولة جدا وسنجد خريطة للملجأ في العلوية أحصل عليها حتي تساعدك في الملجأ.

ثانيا / الكلب برون

اللعبة وضعت عامل مساعد داخل اللعبة وهو من الأشياء الجديدة في عصرها وهذا العامل المساعد هو الكلب بون الذي تجعله يشتم رائحة المواد لكي يساعدك في إكمال طريقك ومعرفة وجهتك حيث سنجد خانة بالقائمة تعرف باسم البحث (Find) ضع بها المواد ثم تفاعل مع المفتاح المطلوب من أجل أن يبدأ الكلب بشم الرائحة وتتبعها حتي تصل لوجهتك.

ثالثا / الألغاز

تتميز لعبتنا بوجود عدد لا بأس به في الألغاز وتعتمد تلك الألغاز في فهم ما هو المطلوب منك ثم البداء في تنفيذ الأمر وتعتمد غالبية الألغاز علي الكلب براون فحاول استغلال إمكانية البحث عن عند الكلب لتتعرف أكثر علي الأحجية التي تواجهها.

رابعا / القتال

اللعبة يظهر بها وحوش أو أطفال محوليين ومنهم من يحمل رأس طفل أو رأس ماعز أو خنازير محولة أو أسماك أو أرانب وكل تلك الأنواع تخاف من الكلب لذلك استعين به أثناء القتال واستخدم أقوي الأسلحة عندك في القتال.

خامسا / نادي الأرستقراطيين

داخل هذا النادي سيكون المطلوب منك إيجاد تضحية كل شهر من أجل إرضاء أعضاء هذا النادي وهو يتكون من عدد كبير من الأطفال ولكن تتحكم فيه ديانا بشكل كبير , لذلك عندما تبدأ كل فصل توجه لغرفة هذا النادي حتي تتعرف علي التضحية التي عليك إيجادها وهي تتمثل في أرنب وعصفور ودب وسمك وغيرها من الأشياء الصغيرة.

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف