سبع أيام وتصدر لعبة The Witcher 3: Wild Hunt وأصبح الجميع علي أهب الاستعداء لاقتناء هذه اللعبة التي حازت علي جوائز عدة قبل صدورها , وعلي الرغم من نوعية اللعبة التي تنتمي إلي العالم المفتوح والأربجي وانتحال الأدوار إلي أن الجميع في العالم العربي أصبح في انتظارها خاصة وأنها ستدعم اللغة العربية , لذلك تدعوكم شبكة الألعاب الذهبية للتعرف علي أهم عشرة أشياء تجعلك تقتني اللعبة مع هذا التقرير ……..

أولا / الدعاية الإعلانية

لم تبخر شركة (CD Projekt RED) المطورة والشركات الناشرة بالمال علي اللعبة لذلك وجدناها تحصل علي العديد من الجوائز قبل صدورها حيث حازت علي جائزة أفضل لعبة في معرض E3 عن أعوام 2013 و2014 , كما حازت اللعبة علي جائزة أفضل لعبة منتظرة في 2015 في معرض (The Game Awards 2014) السنوي المخصص لألعاب الفيديو , كما حازت علي جوائز أخري من مواقع أجنبية شهيرة مثل (IGN-GameSpot) , وبفضل هذه الجوائز أعلنت شركة (CD Projekt RED) المطورة عن بيع أكثر من مليون نسخة عبر الطلب المسبق وهو ما يؤكد ثقة اللاعبين ونجاح اللعبة حتي قبل صدورها , وكل هذا يعود للدعاية الضخمة من الشركة المطورة والشركات الناشرة للعبة وعدم البخل بالمال علي اللعبة التي أتوقع أن تنافس المعدن الصلب 5 علي جائزة أفضل لعبة لهذا العام.

the_witcher_3_wild_hunt_walkthrough_09_a_princess_in_distress-600x337

ثانيا / العالم الضخم والبيئة الشاسعة

المجلة بأن الجزء الثالث سيكون أكبر من الجزء الثاني بمقدار 30 أو 40 مرة بل وسيكون أكبر من لعبة (The Elder Scrolls 5 : Skyrim) بنسبة 20% , وتم التصريح أيضا بأن اللعبة ستحمل عدة وسائل للتنقل ومنها الخيول وقد تسافر من منطقة إلي أخري خلال 30 دقيقة أو 40 دقيقة وهو ما يؤكد بأن خريطة اللعبة والعالم المفتوح سيكون أكبر من أي لعبة أربجي قد رأيناها سابقا , ومن هذا يظهر بإن لبعتنا ستكون أكبر لعبة في يومنا هذا من نوعية الأربجي وانتحال الأدوار حيث ستحتاج إلي ما يقرب 200 ساعة لإكمال اللعبة بشكل متكامل.

ثالثا / النهايات المختلفة

أعلنت شركة (CD Projekt RED) المطورة عن وجود ما بين الثلاثين نهاية وبين 36 نهاية مختلفة , وهو ما يجعلك تعيد اللعبة تقريبا ما لا يقل عن 30 مرة للحصول علي كل النهايات المتاحة في اللعبة , وهو شيء جديد في ألعاب العالم المفتوح لم نتعود عليها من قبل مع أي لعبة أخري حيث نجد أربع أو خمس نهايات فقط لهذه النوعية.
the_witcher_3_wild_hunt_new_header

رابعا / الأسلوب السلس

تتميز هذه اللعبة علي غير المعتاد بأسلوب سلسل حيث السيف الجبار والقدرات السحرية للبطل تجعلك تقضي علي أقوي الأعداء والوحوش بسهولة ويسر , كما سنجد أن هناك فائدة عظيمة للدروع , كما سنجد المراوغة في القتال وهو شيء جديد للعبة والحصان للسفر وكذلك السباحة في الماء باختصار ستجد هنا تجربة مفيدة لألعاب الأربجي.

خامسا / التقنية الحديثة

اللعبة استغلت التقنية التي وصل إليها الجميع لتقدم لنا تجربة فريدة من نوعها فسنجد أن جهاز الأكس بوكس ون سوف يتيح لك شاشة بقوة 900 بيكسيل أما جهاز البلايستيشن 4 فسيتيح لك شاشة بقوة 1080 بيكسيل واللعبة ستصدر علي الجهازين بتقنية HD وعلي الرغم من هذا التفاوت إلا أنك لن تستطيع أن تشاهد الفرق الكبير بين اللعبتين , أما إذا كنت من مالكي الحاسب الآلي فأستعد للمتعة والآثار لأن اللعبة ستصدر علي الحاسب الآلي بتقنية أعلي من HD إلا وهي تقنية 4K وهو ما يجعلك تشاهد الفرق بين الحاسب الآلي وأجهزة الكونسول الأخرى بالإضافة إلي دايركت 12 أحدث ما وصلت إليه التقنية.

Witcher-3-001

سادسا / اللغة العربية

لعبتنا تضم بين طياتها ثمانية لغات منهم اللغة العربية المحببة إلينا وجميعنا أسعده خبر وجود اللغة الأم في اللعبة وهو ما سيجعلك تلعب وأنت مرتاح خاصة وأن الشركة لن تقوم بترجمة حرفية بل اعتمدت علي قواعد اللغة العربية فعندما تجد رسالة ستجدها معربة بشكل ممتاز جدا وهنا تستطيع أن تتعلم أكثر عن القصة والحرب الدائرة.

سابعا / السفر السريع

في كثير من ألعاب العالم المفتوح تجعلك تسير ساعات من اجل الوصول غلي النهاية أما في لعبتنا سنجد أنها إتاحة السفر السريع لها حيث سيكون عليك التوجه لأقرب لوحة أو راية واضغط عليها لترحل للمكان الذي تريده وهو ما يجعلك تسير بسرعة في اللعبة , كما إتاحة اللعبة السفر بالحصان والسفن والسباحة وقد تستغرق بالسفر سيرا علي الأقدام ما بين 30 إلي 40 دقيقة أما بالحصان فسوف تستغرق ما يقرب 15 إلي 20 دقيقة.

 image_the_witcher_3_wild_hunt-22282-2651_0014

ثامنا / تعاقب الليل والنهار

دائما ما كنا نتعجب من وجود تقنية تعاقب الليل والنهار في الألعاب وفي لعبتنا سنجد أن الشرطة لم تجعل الأمر يمر مرور الكرام بل وضعت بصمتها هنا , حيث سنجد أيقونة أعلي يمين الشاشة بجانب الخريطة توضح لنا شروق الشمس وغروبها وهنا تستطيع أن تقوم بتغير الوقت الذي يناسبك من القائمة وهو ما يبعث عن فكر الشركة المطورة التي تجعلك تختار الوقت المناسب لك.

تاسعا / البطل وأسلحته

معظم ألعاب الأربجي تعتمد علي الأصناف المختلفة وتفاوت القوة والقدرات بينهم أما لعبتنا فتعتمد علي بطل واحد من الجزء الأول وحتي الثالث وسيكون عليك أنت أن تقوم بتطوير هذا البطل وحمايته وجعله أكثر قوة عن طريق جعله يرتدي أقوي الدروع واقوي الخوذ والحذاء وإعطائه أقوي السيوف كما سيكون عليك الاهتمام بشجرة المهارة الخاصة بالبطل والحصان لزيادة سرعته.

عاشرا / منظور The Witcher Sensor

اللعبة تعتمد في بعض المهام علي منظور The Witcher Sensor وهو منظور مسئول عن تقفي الآثار في الغابة والقرى حيث ستجد آثار حمراء فقم بإتباعها لتصل للشخص أو الحيوان الذي تريد الوصول وهو من الأشياء الجديدة في ألعاب الأربجي وانتحال الأدوار.

 The_Witcher_3_Wild_Hunt_Hal

إلي هنا أكون قد وصلت معكم لنهاية هذا التقرير السريع عن لعبة وتشير , كنتم مع الفتي المشاغب من شبكة الألعاب الذهبية التى تحرص على تقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الألعاب.

  الوسوم  ،

شارك
عدد التعليقات 4 على" عشرة أسباب تجعلك تقوم بشراء The Witcher 3: Wild Hunt "
  • alt_example
    tsar

    tsar 12 مايو, 2015 على 11:10 م -

    بارك الله فيكم على هذا التقرير الاكثر من رائع

  • alt_example

    الفتى المشاغب 12 مايو, 2015 على 11:26 م -

    شكرا لك أخي وبارك الله فيك

  • alt_example

    لطيفة محمد 19 مارس, 2016 على 5:19 ص -

    انا لعبتها على بلايستيشن ٤ صراحة تجنن تجنن تجنن و توني ادري ان لها اكثر من نهاية برجع العبها اكييد و اجيب كل النهايات الموجودة 😄

  • alt_example

    الفتى المشاغب 19 مارس, 2016 على 2:12 م -

    بالفعل أختي لطيفة اللعبة روعة وتستحق أن ندفع فيها المال

اترك تعليقاً

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف