=============

Unlikely Valentine

فلانتين الغير محتمل

============

بعد قبول تلك المهمة أتبع الهدف المحدد لك لذلك أخرج من المدينة وتوجه نحو مكان NICK Valentine حيث محطة بارك ستريت وتجد مدخل فأدخل منه وأهبط الدرجات وتخلص من الأعداء وتفاعل مع الحاسوب بالغرفة التي علي اليسار ثم تقدم في الممر الأيسر وأهبط الدرجات.

Fallout4-17

بهبوط لخط المترو ستجد مجموعة كبيرة من الأعداء فتخلص منهم ثم تقدم في نفق المترو لليمين وتخلص من الأعداء التي تعيق طريقك وتقدم لليسار في النفق لتجد بوابة 114 فأدخل منها بعد أن تقوم بفتح البوابة , وبدخولك ستجد نفسك في المنطقة (Vault 114) فتخلص من الأعداء.

Fallout4-18

بعد قتل الأعداء ستجد علي يمينك غرفة بها العديد من علب العلاج والحقن وأكياس الدماء فأحصل عليهم ثم أخرج وتقدم لليسار وأخرج من الباب وأهبط الدرجات وتقدم من المدخل الأيسر وتخلص من الأعداء وأخرج من الباب الأمامي وأهبط الدرجات نحو الأسفل لتجد مدخل تقدم منه وتخلص من الأعداء الثلاثة وستجد فتحة أرضية أهبط منها.

Fallout4-19

بهبوط تخلص من العدو وتفحص الحاسوب ثم اخرج من الغرفة وتقدم وأخرج من الباب الأخر وتقدم في الممر وأدخل من الباب وأصعد نحو العدو (DINO) وتخلص منه وأفحص جثته لتحصل علي الرقم السري لفتح الباب , لذلك أفتح الباب بالرقم السري بوضعه في الحاسوب لتحصل علي رقم جديد (998).

Fallout4-20

الآن أضغط علي خانة فتح الباب وأدخل وتحدث مع NICK Valentine عن شاون أبن البطل/البطلة ثم أحصل علي الدمية من المكتب , ومن ثم أتبع NICK Valentine نحو الأسفل وتخلص من الأعداء ثم تابع التقدم خلف NICK Valentine حتي تصل لباب ويقوم الرجل بفتح الباب فأدخل واصعد الدرجات وأخل من الباب الأيسر وتابع القتال وتقدم بين الغرف خلف NICK Valentine وتخلص من الأعداء التي تقف في طريقك حتي تصل لباب وقم الرجل بفتحه لك , ومن ثم أخرج منه لتجد بعض الشخصيات الخائفة فتحدث معهم.

Fallout4-21

الآن بعد أن يتركك هؤلاء الأشخاص تابع التقدم خلف NICK Valentine حتي تصل لسلم فتسلق عليه لتخرج منه للشارع فتحدث مع NICK Valentine لتنتهي المهمة وتحصل علي مهمة جديدى.

Scre45

maxr

الأكثر قراءة
تقييمات الألعاب
فيديو الاسبوع
شراء العاب
رأيك يهمنا

ما رايك فى لعبة Mafia 3 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
رايك يهمنا

ما رأيك فى لعبة Gears of War 4 ؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...
تابعنا على الفيس بوك
الأرشيف